حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

وفاة والد الإعلامي شريف عامر

الكاتب منير عامر
الكاتب منير عامر

أعلن الإعلامي شريف عامر وفاة والده الصحفي الكبير منير عامر.

وكتب شريف عامر عبر حسابه على Twitter: على شاطئ المتوسط بدأ رحلته، وعلى نفس الشاطئ انهاها، رحل أبي ومعلمي، رحل الصحفي المحترم ، منير عامر. اشواقي لها يا بابا.. سنلتقي بعد حين"

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه، عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وحرص الإعلامي عمرو أديب على تقديم العزاء له وكتب: منير عامر كان أستاذ علمنا كلنا الكتابة والصحافة. الرجل ينتمي لجيل العمالقة والموهوبين العظام ربنا يصبرك على فراقه والله يرحمه.

ومنير عامر صحفي مصري، ومن مؤسسي مجلة روزاليوسف، بدأ حياته الصحفية عن طريق الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، الذي قرأ إحدى كتاباته وطلب منه الانضمام إلى "روزاليوسف" ليبدأ حياته في مجلة "صباح الخير" واستمرفي الكتابة قبل رحيله بأيام من خلال صفحات جريدة الأهرام.، كما ألف كتاب "نساء في حياة عبد الحليم" وترجم عدد من الكتب منها فن الحياة مع المراهق، تأليف بنجامين سبوك.

يذكر أن الإعلامي شريف عامر كان قد أعلن وفاة والدته، في شهر أبريل الماضى ونعاها عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقال عامر: "اكتملت دائرتها.. رحلت المهندسة شريدان ذو الفقار في أحب أيام الله وأحب الأيام إلى قلبها، انتقلت من الأضيق إلى الأوسع.. صرت شيخًا.. إلى اللقاء يا أمي".​

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found