حوادث اليوم
الخميس 18 أبريل 2024 11:27 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوج الإعلامية أحلام العجارمة يُكذب زوجته..سأوقف هذه المهزلة قريباً

أحلام العجارمة
أحلام العجارمة

نشر زوج الإعلامية أحلام العجارمة مقطع فيديو جديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يكذب فيه زوجته وينفى ما ادعته بشان اختطاف طفلها.

وقال زوج أحلام العجارمة : "سأوقف هذه المهزلة قريباً؛ حتى لا أسمح لأحد باستعطاف مشاعر الناس بقصة تستغل فيها الوليد.. حامل اسمي وليد بن الوليد“.

وتوعد زوج أحلام العجارمة زوجته بكشف القصة كاملة خلال أيام، نافيا ما قالته من خطف ابنها.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو الإعلامية اثناء استقبال ابنها وهي في حالة سعادة وفرحة

ونشرت الاعلامية الشهيرة أحلام العجارمة فيديو جديدا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تكشف فيه عن هوية مخطتفى طفلها الذى عاد لها منذ ساعات.

وقالت أحلام العجارمة : "تعقيبا على اللغط الذي أثاره البعض بخصوص هوية الخاطفين، أود التأكيد على أن الخاطفين لم يكونوا أتراكا بل يحملون الجنسيتين اللبنانية والسورية كما أن الجهود الكبيرة التي قامت بها السلطات التركية كان لها الفضل الرئيسي في استعادة طفلي من شمال سوريا دون أن يتعرض لأي أذى خلال استعادته.

وأضافت أحلام العجارمة : "ولمن يحاول الاصطياد في الماء العكر أقول.. أعيش في تركيا منذ سنوات ولم يسبق أن شعرت بغياب الأمن، لا بل إن الاستجابة السريعة والاحترافية من السلطات التركية بعد إبلاغها بعملية الاختطاف او تعزز ثقة أي مقيم في تركيا بالوضع الأمني.

كانت كشفت احلام العجارمة والمقيمة في تركيا عن عودة ابنها إلى حضنها "بعد ثلاثة اسابع على اختطافه" هناك.وقالت العجارمة "قبل 3 أسابيع، فقدت أثر الوليد فجأة في إسطنبول حيث أقيم وبعد تواصل مكثف مع السلطات التركية علمت أن الوليد تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر ونقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت".

المذيعة الأردنية أحلام العجارمة تكشف هوية خاطفي ابنها

وأضافت أحلام العجارمة : "نتيجة للجهود التركية في الداخل والشمال السوري، استطعنا التعرّف على هوية الخاطفين والوصول إليهم ثم معرفة الجهة التي نُقل إليها الوليد من قبل الخاطفين وبفضل الله و جهود السلطات التركية، والسفارة الأردنية والجهات الأمنية استعدت، وبحمد الله، الوليد. لقد كانت لحظات الانتظار الطويلة على الحدود التركية السورية لرؤيته واحتضانه صعبة وقاسية للغاية ولن تُمحى من ذاكرتي بسهولة".

وطالبت العجارمة بحماية الأطفال من الاتجار بالبشر".

ونشرت مقطعا مصورا يوثق استقبالها لابنها على معبر باب السلامة على الحدود السورية التركية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found