حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 10:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طليقة زوج اصالة تكسب جولة في صراعها مع اصالة وزوجها

ثلاثي المشكلة مارتا واصالة وزوجها
ثلاثي المشكلة مارتا واصالة وزوجها

أعلنت مارتا حامد أنها حصّلت حقوقها بواسطة عدالة السلطات الإماراتية بعد اتهامها طليقها فائق حسن وزوجته الفنانة السورية أصالة نصري بدخول منزلها خلسةً، وتفريغه من أشيائها الخاصة بغرض الاستيلاء عليه.

قالت مارتا حامد عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق "إنستجرام": "قبل ما انام مرتاحة في بيتي وبيت أولادي مملكتنا الخاصة، أنام وبنتي في حضني، أحب أن أطمئن كل ليحبوني ويعرفوني ويعرفوا اني ما أوقف غير مع الحق وعمري ما اسكت عن الحق للموت لإني بنت أصول وبنت عشائر ارتاحوا وطمنوا أنا بألف خير وأولادي كلهم بخير". وأضافت: "جيراني جميعاً شكراً لأنكم أبطال لأنكم مع الحق وضد الصمت الباطل".

وتوّجهت مارتا حامد بالشكر إلى حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم واصفةً إياه بـ"أمير النزاهة".

وكانت مارتا حامد قد ظهرت في بث مباشر مشترك مع الصحفي اللبناني إيلي باسيل، لتكشف له عن حالة المنزل فور وصولها من الولايات المتحدة الأمريكية.

واكتشفت طليقة فائق حسن اختفاء محتويات المنزل بما فيه متعلقاتها وأوضحت أنها تلقت أثناء سفرها، مكالمة من فائق حسن قال فيها: "أنا رح أخد الأولاد أنا وأصالة وهذا بيتي وبيت أصالة، ورح أخد الأولاد وإذا بدهم رح ييجوا عندك".

وأكدت مارتا حامد أنها راسلت فائق حسن وزوجته أصالة وحذرتهما من دخول المنزل في غيابها، مؤكدة أنها تعرف أن البيت مملوك لطليقها لكنها تعيش فيه مع أولادها الثلاثة.

ودخلت مارتا حامد في مواجهة مع بعض أقارب فائق حسن الذين انتقلوا للإقامة بالمنزل، وأنكروا في البداية دخول أصالة إلى البيت في غيابها، كما واجهت مديرة المنزل بالواقعة، والتي أكدت تحت الضغط أن فائق وأصالة كانا متواجدين قبل حضورها.

وأنهت مارتا حامد البث المباشر بالخروج لاستقبال رجال شرطة دبي الذين حضروا لتلقي بلاغها ضد فائق حسن وأصالة واتهامها بالاعتداء على منزلها وأخذ متعلقاتها الشخصية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found