حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 08:21 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نجاح باهر لحفلة امال ماهر رغم محاولات اظهارها بالفشل

امال ماهر
امال ماهر

هاجم بعض الاعلامين حفل المطربة ، آمال ماهر، وشكك البعض في نجاح الحفل في حملةفسرها الكثيرين بالممولة ضد المطربة واشارات الاتهامات الي شخصية عربية معروفة بالقاهرة بانعا وراء الحملة للنيل من المطربةومن ضمن ماقيل

اتهام الشركة المنظمة للحفل، بتوزيع تذاكر مجانية، لملء المقاعد التي كانت فارغة.

وفي هذا السياق، قال أحمد عبادة، مدير العمليات بشركة (تذكرتي)، المنظمة لحفل آمال ماهر في مدينة العلمين، في إن الحفل كان عالمياً، وقد أكدّ بيع أكثر من 95% من تذاكر الحفل.

وشهد الحفل، حضور وزراء مصريين، منهم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، كما حرصت الفنانة إلهام شاهين، على التواجد، ودعم آمال ماهر.


وخلال الحفل، قدّمت آمال أغنية جديدة، بعنوان (ذرة رجولة)، وجاءت الكلمات كالتالي "ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية..حاجات قاموسك ما يعرفهاش..والصوت اللي اتنبح..وقلبي اللي اتفضح..واللي ياما سرح في أحلام هبلة وما تسواش".

وفي بداية الحفل، قالت آمال ماهر "معنديش كلام أقوله غير إنكم واحشني جدا..وإن أنا هنا في مكاني..أنا هنا بينكم ومعاكم ومنكم، وشكرا على كل شيء..وشكرا على المحبة..وشكرا على الاحترام..شكرا على كل شيء..شكرا على كل حاجة انتوا قدمتوها لي..ويا رب إن شاء الله يكون يوم جميل يليق بيكم وبجمهور جميل زيكم".
ويعد حفل العلمين، يوم الجمعة الماضية، العودة الأولى لآمال ماهر، بعد إعلان اعتزالها في يونيو، من العام الماضي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found