حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 02:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غدا منتجب شباب مصر في مواجهة شباب الجزائر في بطولة كأس العرب للشباب

جدول  القاءات
جدول القاءات

يلتقي منتخب مصر للشباب بنظيره الجزائري، مساء غد الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب على ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط.، بالمملكة العربية السعودية

وتأهل منتخب الشباب المصري مواليد 2003، للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب، بعد الفوز على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما، ، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة المقامة حاليا بالسعودية، وتستمر حتى 5 أغسطس.

وتأهل المنتخب الجزائري بعد تجاوز نظيره التونسي بهدف نظيف في الدور ذاته.وتصدر الفراعنة المجموعة الرابعة بانتصارين على عمان والصومال، فيما تصدر محاربو الصحراء المجموعة الثالثة بالفوز على ليبيا ولبنان.

وقال محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، في المؤتمر الصحفي، اليوم : ”الوقت لم يسعفنا للاستعداد بالشكل الكافي لمباراة الجزائر، وقمنا فقط بعمليات الاستشفاء للاعبين، مشوارنا جيد والمستوى يتطور من مباراة لأخرى، وسنمضي في طريقنا نحو بلوغ المباراة النهائية“.

وتابع: ”المنافسة مع منتخب الجزائر شريفة وهو لقاء أخوي، وسنعمل على تحقيق الفوز دون أي تهاون، نحترم المنافس وسنقدم سويًا مباراة تليق بسمعة الكرة المصرية والجزائرية“.

فيما قال مدرب المنتخب الجزائري لاسات محمد، إن مباراة مصر هي الخطوة الأخيرة قبل الظفر بلقب بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة.

وأضاف: ”في حال الفوز على منتخب مصر، وهو ما نسعى إليه، أعتقد أننا سنفوز بالمباراة النهائية ونتوج باللقب أمام أي منافس سواءً منتخب السعودية أو فلسطين“.

وفي المواجهة الأخرى، بلغ المنتخب الفلسطيني نصفَ النهائي بفوزه على نظيره الأردني بركلات الترجيح، ليواجه منتخبَ السعودية المستضيف والذي فاز على اليمن بركلات الترجيح.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found