حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:43 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الام وابنتها تورطا في التخلص من ابن الخطيئة في صندوق القمامة والفاعل في السجن

طفل ملقي في قمامة
طفل ملقي في قمامة

قررت نيابة شمال الجيزة، حبس سيدة ونجلتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد توجيه اتهامات لهما بإلقاء رضيع لم يتجاوز عمره أيام في صندوق القمامة، جراء علاقة غير شرعية بين نجلة السيدة ووابن شقيقتها.

كشفت التحريات التي قام بها رجال المباحث في الجيزة، تورط الفتاة في علاقة سفاح جمعت بينها وبين ابن خالتها نتج عنها طفل، وعندما حملت الفتاة اتفقت مع والدتها (جدة الطفل) بالتخلص منه عقب الولادة خوفًا من الفضيحة وكنوع من التستر على سمعة نجلتها.

لتقوم والدة الفتاة بمساعدة نجلتها بالتخلص من المولود عقب ولادته بإلقائه في أحد صناديق القمامة بمنطقة كرداسة محل إقامتهم، وبمرور الأهالي بالقرب من صندوق القمامة، عثروا على الطفل ملفوفًا بملابس، ليقوموا بتسليمة للأجهزة الأمنية في الجيزة .

الام وضعت خطة الخلاص من طفل الخطيئة

قام رجال المباحث بمدرية امن الجيزة بمراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في محل العثور على الطفل، تبين رصد سيدة (جدة الطفل) تقوم بإلقائه الرضيع عقب ولادته، بغرض التخلص منه.

تلقى قسم شرطة كرداسة، بشمال الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على طفل رضيع داخل صندوق القمامة،

.الاهالي ا نقذوا المولود من الكلاب الضالة حول صندوق القمامة
اوكشفت تحقيقات النيابة، أنهم شاهدوا الطفل يصرخ ويبكي بصوت عالي، وتبين بفحصه أنه يرتدي “سالوبيت أزرق" وملفوف بملاءة بيضاء، وحوله عدد من الكلاب الضالة فأخذوه وقاموا بتغيير ملابسه واشتروا له اللبن حفاظا على حياته، وقاموا بتسليمه لمركز الشرطة.

وبعمل التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة أمكن التعرف على السيدة مرتكبة الواقعة وكشف هويتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمة ووالدة الطفل وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيكشفت تحقيقات نيابة الجيزة، والتى اجرتها مع المتهمة بإلقاء طفل رضيع وسط القمامة بمنطقة كرداسة، ، وبمواجهتها اعترفت بتفاصيل الواقعة، بتورط نجلتها في علاقة غير شرعية مع نجل خالتها نتج عنها هذا الطفل، وقررت التستر على نجلتها والتخلص من الطفل فور ولادة نجلتها وإلقاء الطفل في أحد صناديق القمامة.

وامام النيابة ادلي المتهمين الام وابنتها باعترلفت كاملة فقالت الابنة انها كانت متزوجة من قبل من شخص ولم تُكمل حياتها معه وتم الطلاق بينهما، وفي منزل أسرتها كانت تتواصل مع ابن خالتها وربطتهما علاقة محرمة، إلى أن تم حبسه في قضية بعدها علمت بحملها.

اليمن السعيد | فيديو صادم من السعودية .. علاقة جنسيّة محرّمة وشهوة عابِرة  تنتهي برضيع في كيس ألقي به في حاوية قمامة!

وتابعت : اعترفت الأم لوالدتها عقب رؤيتها لبطنها التي أصبحت ظاهرة فقصت لها التفاصيل واتفقتا على أن تكمل حملها الذي أصبح من الصعب التخلص منه وتضع مولودها بعدها سيتم التخلص منه حتى لا ينفضح أمرهم، وعقب ولادتها بيوم واحد اخذت الجدة الطفل وألقت به في القمامة وفرت هاربة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found