حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 03:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اصابة طالب برصاصة من الخلف ومصرع اخر في حادث سبارة واصابة 20 بالمنيا

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

نجحت اجهزة الامن لمحافظة المنيا في السيطرة الامنية علي احدي القري بمرطز المنيا عقب اصابة طالب بطلق ناري بقرية البرجاية التابعة لمركز المنيا، م،

تم نقل الطالب المصاب إلي المستشفي العام لإسعافه، وتكثف ادارة البحث الجنائي من جهودها لضبط المتهم حيث أفادت التحريات الأولية إلي وجود خلافات قديمة.

كان اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنيا، تتضمن إصابة "محمد الحسيني" 17 عاما طالب، بطلق ناري بالظهر أثناء تواجده بالقرب من محطة مياه قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا، وتم نقله للمستشفي العام لتلقي العلاج.

كشفت التحريات الأولية وجمع المعلومات تم تحديد المتهم ويدعي "و-ا" جاري ضبطه حيث تبين وجود خلافات قديمة بين المتهم والمجني عليه، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وكثفت أجهزة الأمن من تواجدها بالقرية منعا لحدوث تداعيات بين أهلية المتهم والمجني عليه، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط المتهم واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسؤال المجني عليه إذا كانت حالته الصحية تسمح بذلك.

وفي واقعة اخري بمركز مطاي وقع حادث تصادم بين سيارتين بطريق المحيط بالقرب من قرية سيلا الشرقية، مما أسفر عن مصرع طالب وإصابة 20 آخرين تم نقلهم لمستشفي التكامل بالشيخ فضل ببني مزار.

وكشفت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب رعونة سائق السيارة الميكروباص وإختلال عجلة القيادة بيده، وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة للتصرف



تلقت الأجهزة الامنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة مطاي، تتضمن وقوع حادث تصادم بين السيارتين أرقام 1275 ن س ج ميكروباص، 1687 ن ود تمناية، بطريق المحيط بالقرب من قرية سيلا الشرقية.

بانتقال سيارات الإسعاف ورجال الأمن والبحث الجنائي تبين وقوع الحادث بسبب إختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الميكروباص واسفر ذلك عن مصرع شخص وإصابة 20 شخص أغلبهم من مركز بني مزار.

تباينت الإصابات ما بين كسور وكدمات وسحجات وأشتباه ما بعد الإرتجاج وجروح بالرأس وتم نقل المصابين إلي مستشفي التكامل بالشيخ فضل ببني مزار ومطاي المركزي، كما تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال المرور لرفع آثاره

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found