حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 07:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة طعن مروّعة يطعن شاب امام صديقتة في الشارع

يطعنة امام صديقتة
يطعنة امام صديقتة

في حادث هجوم مرعب لا يمكن تصوره، تعرض ناشط اجتماعي معروف يُدعى ريان كارسون للطعن مرارًا وتكرارًا حتى الموت بالقرب من محطة للحافلات في مدينة نيويورك في ساعات الصباح الأولى من يوم الاثنين الماضي.

أظهر مقطع فيديو مصور نشرته وسائل إعلام محلية اقتراب مشتبه به من ريان كارسون وصديقته، حيث تبادلا اللكمات ومن ثم تعرض كارسون لعدة طعنات حتى سقط على الأرض.

صديقة الضحية حملته بين ذراعيها

صديقة الضحية حملته بين ذراعيها بعدما أصيب بجروح قاتلة، وتم نقله إلى مركز مستشفى مقاطعة كينغز، لكن للأسف لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته.

الهجوم الرهيب وقع في بروكلين قبل الساعة الرابعة صباحًا بقليل، وتوفي كارسون، البالغ من العمر 32 عامًا، والذي كان مدافعًا عن العدالة الاجتماعية مشهورًا، بعد تعرضه للطعن في صدره.

كانا عائدين إلى المنزل من حفل زفاف عندما وقع هذا الهجوم الغير مبرر

وذكرت محطة (ABC) في نيويورك أن كارسون وصديقته كانا عائدين إلى المنزل من حفل زفاف عندما وقع هذا الهجوم الغير مبرر.

شرطة نيويورك نشرت صورة للمشتبه به في جريمة القتل وأعلنت أنها ما زالت تبحث عنه. وحتى الآن، لم يتم إجراء أي اعتقالات في هذا الصدد.

الضحية كان نشطًا منذ فترة طويلة في تنظيم حملة لمجموعة أبحاث المصلحة العامة

يُشار إلى أن كارسون كان نشطًا منذ فترة طويلة في تنظيم حملة لمجموعة أبحاث المصلحة العامة في نيويورك، وهي منظمة سياسية غير حزبية تركز على سياسة النفايات. وقام أيضًا بتأسيس حملة No OD NY، التي ساهمت في زيادة الوعي بمراكز الوقاية من الجرعات الزائدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found