حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 09:52 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي مرتكب جريمة جامعة القاهرة رفضته فأنهي حياتها

المتهم
المتهم

تمكنت أجهزة مباحث الجيزة من تنفيذ عملية القبض على المتهم، الذي يُدعى "أحمد حسين"، بعدما ألقى النيران على الدكتورة "نورهان" داخل مبنى رعاية الشباب في كلية الآثار بجامعة القاهرة. كانت هذه الواقعة قد وقعت بعد ساعات من هروبه من موقع الجريمة.

أثناء التحقيقات في القضية، كشفت "فاطمة حسين"، أحد أفراد أسرة الدكتورة "نورهان حسين"، عن تفاصيل جديدة. فقد اتضح أن المتهم "أحمد حسين" كان يعمل كموظف في رعاية رياض أطفال بالجامعة، وأنه قام بإحراق سيارة "فاطمة" في وقت سابق، وقد تم تحرير محضر بذلك. وقد تلقت "فاطمة" تهديدات بالقتل من المتهم.

تفاصيل مفاجئة فيما يتعلق بمقتل "نورهان حسين"

أحد الشهود العيان أفاد بتفاصيل أخرى مفاجئة فيما يتعلق بمقتل "نورهان حسين"، حيث أشار إلى أن المتهم أطلق أربع رصاصات على الضحية. وبعد نقلها إلى المستشفى، فارقت الضحية الحياة. وتبين أن المتهم كان قد خطب "نورهان" في وقت سابق، وأنه أحرق سيارتها منذ فترة.

وقد شهد شهود آخرون من الموظفين في الجامعة الواقعة، حيث شاهدوا المتهم والضحية معاً في عدة مناسبات قبل الواقعة. وبعد ارتكاب الجريمة، قام المتهم بالهروب من المكان.

المجني عليها "نورهان" رفضت عرض الزواج من المتهم

وتفصيلاً، أفادت التحقيقات الأولية أن المجني عليها "نورهان" رفضت عرض الزواج من المتهم، وذلك بعد علاقة عاطفية سابقة بينهما. وتصاعدت التوترات بينهما في الفترة الأخيرة، مما دفع المتهم إلى الانتقام منها بإطلاق النار عليها داخل مكان عملها في كلية الآثار بجامعة القاهرة.

التحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط المكان

الأجهزة الأمنية تقوم حالياً بتكثيف جهودها لضبط المتهم والوصول إلى تفاصيل أكثر حول ملابسات الحادث، بما في ذلك فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروبه. كما قامت النيابة بتحفظ كاميرات المراقبة في محيط المكان وتم التحقيق فيها للحصول على صور وتسجيلات توثق تلك الجريمة البشعة.

علي جانب اخر ذكرت الدكتورة وفاء بكير، صديقة الدكتورة نورهان التي توفيت بشكل مأساوي في جامعة القاهرة بعد أن أطلق زميلها عليها طلقة نارية، شاركت في مقابلة هاتفية على برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر على فضائية "MBC مصر" مساء الأربعاء. وفي هذه المقابلة، وصفت الدكتورة وفاء صديقتها الراحلة نورهان بأنها "ملاك يعيش وسط الناس".

وأضافت الدكتورة وفاء أنها كانت قد درست مع نورهان في الجامعة منذ أن كانت طالبة، مشددة على أنها كانت فتاة رائعة فيما يتعلق بأخلاقها وأدبها واجتهادها. تلك الكلمات تلخص شخصية نورهان وتسلط الضوء على الفقدان الكبير الذي تركته برحيلها المأساوي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found