حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 03:18 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

القبض علي الدمية القاتلة تشاكي وبيدها سكين حقيقية

الدمية القاتلة تشاكي
الدمية القاتلة تشاكي

شهدت مدينة مونكلوفا في ولاية كواويلا شمال المكسيك حادثة غريبة ومثيرة، حيث اعتقلت قوات الشرطة الدمية الشهيرة "تشاكي" بتهمة ترويع الناس وزعزعة السلام العام وتعريض سلامتهم للخطر.

ووفقًا للتقارير المحلية، فإن هذه الدمية كانت تستخدم من قبل صاحبها، الذي يُدعى كارلوس، لغايات مثيرة وترفيهية، حيث قام بتصويرها وهي تحمل سكينًا وتقوم بمطاردة الناس في الشوارع، مما أثار حالة من الذعر في المدينة.

القبض علي الدمية وبحوزتها سكينًا حقيقيًا

بعد تلقي الشرطة العديد من الشكاوى من السكان بسبب هذا التصرف، قررت السلطات شن حملة تفتيش في منزل كارلوس. وهناك، عُثر على الدمية وجدّت بحوزتها سكينًا حقيقيًا.

تهمة "التحريض على العنف" و"إزعاج السكان

تم اعتقال كارلوس بتهمة "التحريض على العنف" و"إزعاج السكان"، فيما تم احتجاز الدمية في مركز الشرطة. تُعد هذه الحادثة واحدة من أكثر حالات الرعب غرابة في العالم، حيث تثير تساؤلات حول حقيقة وجود الأرواح الشريرة أو المسكون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found