حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 12:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي مرتكب حادث المرج

تعبيرية
تعبيرية

في إطار التحقيق في الحادثة التي تم الإبلاغ عنها إلى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، تم توضيح تفاصيل الواقعة. حيث تبين أن هناك حادث تصادم وقع في الجزء العلوي من الطريق الدائري بدائرة القسم، ونتج عنه وفاة شخص في الموقع.

وبناءً على عملية التحقيق والتفتيش التي تمت، تبين أن سيدة من سكان محافظة القليوبية كانت تعبر الطريق في موقع الحادثة قد تعرضت لاصطدام بسيارة مجهولة، وقد لاذت السيارة بالفرار من المكان. نتيجة لذلك، أصيبت السيدة بكدمات وسحجات متفرقة في جسمها ونزيف، مما أدى إلى وفاتها.

تحديد السيارة مرتكبة الواقعة

وبعد جمع المعلومات وإجراء التحريات، تمكنت الشرطة من تحديد السيارة التي استخدمت في ارتكاب الحادثة وتحديد الفاعل. وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، تم تتبع المشتبه به وضبطه عندما كان في دائرة قسم شرطة السلام الثانية، وكان يقود نفس السيارة التي استخدمها في ارتكاب الحادثة.

وبعد المواجهة، اعترف المشتبه به بارتكاب الحادثة وأقر بالهروب من مكان الواقعة خشية القبض عليه وتعرضه للتعدي من قبل الأهالي. وتبين أن التراخيص الخاصة به وسيارته كانت سليمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشتبه به وتقديمه للعدالة للمحاكمة بناءً على اعترافه بارتكاب الواقعة وفقًا للأنظمة والقوانين المعمول بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found