حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 01:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي يسعي لحسم تعاقداتة الصيفية

المدير الفني للنادي الأهلي
المدير الفني للنادي الأهلي

طلب مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من إدارة النادي العجلة في حسم ملف التعاقد مع المهاجم الأجنبي السوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يهدف هذا التعاقد إلى تعزيز الهجوم الخاص بفريقه في الموسم المقبل وتعويض النقص في هذا المركز. سابقًا، طلب كولر التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترتي الانتقالات السابقتين، ولكن الإدارة لم تتمكن من تلبية طلبه.

تلبية الاختياجات من الأعبين

يأتي طلب كولر في ظل بدء الأندية الأخرى في تلبية احتياجاتها من اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث انتهت غالبية الدوريات العالمية رسميًا.

ويحث كولر الإدارة على عدم الانتظار حتى انتهاء مسابقة الدوري المصري، لأنه في ذلك الوقت قد لا يكون هناك لاعبون مميزون متاحون في سوق الانتقالات للاختيار من بينهم.

مهاجم سوبر للاهلي

من جانبه، يضع مارسيل كولر تعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر في قمة أولوياته في صفقات الموسم الجديد. يرغب في ضم مهاجم يتمتع بمهارة استغلال الفرص، وهي مشكلة يعاني منها الفريق الأحمر منذ بداية الموسم، حيث اضطر للاستعانة بعدة مهاجمين لتخطي هذا التحدي. يستعد الأهلي حاليًا لمواجهة حرس الحدود في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري. ستقام المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة في استاد الكلية الحربية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found