حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 10:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بوابة حوادث اليوم تتابع امتحان للغة الأجنبية الثانية لمدة ساعتين

امتحابات الثانوية العامة
امتحابات الثانوية العامة

بدأ طلاب الثانوية العامة في الساعة التاسعة صباحًا بأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية لمدة ساعتين. يتألف الامتحان من 31 سؤالًا مقاليًا واختياريًا، ويُقدر بـ 40 درجة. تم تداول أسئلة امتحان اللغة الفرنسية بعد بدء اللجنة الامتحانية.

بدأ طلاب الثانوية العامة في الساعة التاسعة صباحًا بأداء الامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022/2023 في مادة اللغة الأجنبية الثانية. واستمر الامتحان لمدة ساعتين.

وصول أسئلة امتحان اللغة الأجنبية

تابعت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وصول أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية استعدادًا لبدء الاختبار. وتفقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، امتحانات الثانوية العامة في محافظة الشرقية، وزار عدة لجان للاطمئنان على سير الامتحانات والاستماع إلى أية ملاحظات من الطلاب والمراقبين.

قبل دخول لجان الامتحانات، قام الطلاب بمراجعة اللغة الأجنبية الثانية لتثبيت المعلومات الهامة في المقرر الدراسي. وكانت الأمهات متواجدة لدعم الطلاب وتخفيف التوتر، حيث قرأت القرآن ودعت باستمرار لأبنائهن.

تفاؤل بين الطلاب وامل بالنجاح

أعرب الطلاب عن تفاؤلهم بعد أداء امتحان اللغة العربية يوم الأحد، حيث كانت الأسئلة متوسطة في الصعوبة. ويأملون أن تكون أسئلة المواد الأخرى سهلة أيضًا.

بعد انتهاء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، ستتم عملية تصحيح الأوراق بواسطة المعلمين المختصين. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات بعد فترة من الوقت، حيث سيتم تحديد درجات الطلاب وتصنيفهم حسب أدائهم. ستكون النتائج متاحة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وسيتم إعلام الطلاب بنتائجهم من خلال المدارس.

الاستعداد للمرحلة التالية

نتمنى التوفيق لجميع طلاب الثانوية العامة في امتحاناتهم، وأن تكون جهودهم ومذاكرتهم ذات ثمار إيجابية. إنهم على وشك الانتهاء من هذه المرحلة الهامة في حياتهم الدراسية والاستعداد للمرحلة التالية في مسيرتهم الأكاديمية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found