حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 11:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استنفار أمني في أسيوط ومداهمة بؤر إجرامية تسفر عن مقتل عناصر خطرة واستشهاد نقيب الشرطة

جنازة نقيب شرطة اسيوط
جنازة نقيب شرطة اسيوط

أعلنت مديرية أمن أسيوط حالة الاستنفار الأمني وبدأت عمليات تمشيط موسعة في الصحراء الشرقية بمنطقة مركز البداري جنوب مدينة أسيوط وعلى الحدود الشمالية لمحافظة سوهاج. هذه الخطوة جاءت تحسباً لوجود عناصر أو بؤر إجرامية قد تشكل خطراً على الأمن.

جانب من جنازة شهيد الشرطة

في سياق متصل، غلب الحزن على أجواء قرية المطيعة أثناء تشييع جثمان شهيد الشرطة، النقيب طارق جميل محروس، الذي استشهد أثناء مداهمة إحدى البؤر الإجرامية. كما فُرض كردون أمني على قرية "قاوو النواورة" أثناء دفن جثامين ستة مسجلين خطر، قُتلوا في العملية الأمنية.

اجهزة الأمن ترصد أخطر البؤر الإجرامية في جنوب البلاد

صرحت وزارة الداخلية أن إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط رصدت نشاط واحدة من أخطر البؤر الإجرامية في جنوب البلاد، والتي تنشط في الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وتضم ستة عناصر جنائية شديدة الخطورة.

مداهمة البؤرة الإجرامية بدائرة مركز شرطة البداري

بعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والأمن المركزي، تم مداهمة البؤرة الإجرامية بدائرة مركز شرطة البداري بأسيوط، وتبادل إطلاق النيران مع عناصرها. وأسفر التعامل عن مصرع العناصر الإجرامية واستشهاد النقيب طارق جميل محروس وإصابة معاون من قوة قطاع الأمن المركزي. وعُثر بحوزة العناصر الإجرامية على أسلحة ومخدرات متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found