الجمعة 29 مارس 2024 11:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نادية الجندي لاتمانع في الزواج اذا وجدت الحب بشرط ان يحقق امانيها

نادية الجتدي
نادية الجتدي

كشفت الفنانة نادية الجندي، عن رأيها في إمكانية زواجها مرة أخرى في الفترة المقبلة من حياتها.

جاء رد نادية الجندي في لقاء لها عبر قناة العربية مع المذيعة سارة دندراوي، حيث قالت نادية:" ولمَ لا؟، إذا ما صادفني الحب ووجدت رجلًا محترمًا ويستطيع أن يفعل لي كل ما أريد ما يمنع ذلك"، .

شاهد: نادية الجندي تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

و أكدت على أنها لم تُجرِ أي عمليات تجميل مطلقًا، وطالبت الجميع بأن يأتي بصورها القديمة منذ أن بدأت بالتمثيل، ووعدتهم بأنهم سوف يجدونها كما هي ولم تتغير ولم تُجرِ أي عمليات تجميل في شفافها.

وتابعت نادية الجندي أنها بالفعل حصلت على حقن (بوتوكس) وفيتامينات أيضًا مؤكدة أن هذه الأشياء لابد منها، وذلك لأن البشرة تتعرض للإرهاق بسبب كثرة التصوير، والإضاءة التي هي خطيرة على البشرة، بالإضافة إلى التلوث البيئي، ناصحة الجميع بالعناية ببشرتهم.

ومنذ أيام كانت نادية الجندي قد وصفت طريقتها للحفاظ على رشاقتها ب"الصعبة جدا" لأنها تتطلب الحرمان الأبدي من كل حاجة، وقالت إنها تتبع نظاماً غذائياً وصحياً بشكل دائم، ووصفت منتقدي إطلالتها الأخيرة ب "اللجان المأجورة" الممولة من "فنانة معروفة"، كما كشفت تفاصيل صورتها مع النجمة ياسمين عبد العزيز وقالت إن الأخيرة تعذبت بعد الخضوع لخمس عمليات جراحية ولكنها قادرة على العودة إلى جمهورها.

وقالت نادية الجندي خلال حوارها لبرنامج ET بالعربي: "اللي بتسأل عن رشاقتي هتتعب خالص لأني بمشي على نظام قاسي وحرمان من كل حاجة، وحرمان من الأكل، وبنام بدري وبلعب رياضة باستمرار وهو نظام متكامل".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found