الخميس 28 مارس 2024 07:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محكمة العدل الدولية تأمر إسرائيل بإنهاء المجاعة في غزة ‏عاجل.. حزب الله يحرق مستوطنات إسرائيل بصواريخ بركان الثقيلة والنيران تضيء سمائها ‏عاجل.. حزب الله يحرق مستوطنات إسرائيل بصواريخ بركان الثقيلة والنيران تضيء سمائها فرنسا تعلن تمويل الأونروا بـ 30 مليون يورو لدعم عملياتها في غزة العدالة تطارد المخالفين: مزارع بالشرقية وربة منزل بالجيزة تحت طائلة القانون شاب يتخلص من حياتة بالطالبية عقب فصله من العمل: تحقيقات لكشف ملابسات الحادث محاكمة مسئول بأوقاف القاهرة في قضية اختلاس سجاد المسجد: جلسة 14 أبريل الإعدام لعشيق الام والموبد للام في قضية مقتل طفل الاسكندارية أصابة 5 أشخاص في حادث في طوخ علي طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي هيفاء وهبي تنافس يسرا في صلات عرض أفلام عيد الفطر 2024 الزراعة تطرح اللحوم ب 270 جنيه وتواصل ضخ سلع ومستلزمات رمضان والعيد بأسعار مخفضة وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عدداً من الملفات الخدمية التى تهم المواطنين

كريستيانو رونالدو يرد علي انتقادة بطريقة خاصة

 موقف كريستيانو رونالدو
موقف كريستيانو رونالدو

رد الاعب الدولي كريستيانو رونالدو علي انتقادة من جانب زميل سابق لة في الملاعب اعتاد انتقادة في وسائل الاعلام حيث شهدت مباراة المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مان يونايتد وضيفه ليفربول واقعة مثيرة قبل انطلاقتها، وخلال فترة الإحماء بالنسبة للاعبين، حيث استغلها نجم المان، البرتغالي كريستيانو رونالدو لرد الدين إلى نجم ليفربول السابق، جيمي كاراغر الذي يعمل أيضا في التحليل والتعليق على المباريات، وكان حاضرا أمس مع قناة سكاي سبورت البريطانية للتعليق على القمة التي انتهت بخسارة ليفربول 2-1، وتأزم وضعيته في الترتيب، إذ تعادل في مباراتين وخسر واحدة، بينما استعاد المان بريقه وصالح جمهوره بأفضل طريقة ممكنة.

Cristiano Ronaldo gatecrashes #MNF whilst Roy Keane is talking about him ???? pic.twitter.com/FIxOX0YRS8

— Football Daily (@footballdaily) August 22, 2022

وقبل المباراة، ظهر رونالدو وهو يدخل أرضية الملعب للإحماء، فانتبه إلى وجود زميليه السابقين في المان، الإيرلندي روي كين وكذلك الإنجليزي غاري نيفيل، حيث كانا يعلقان على المباراة لصالح قناة "سكاي"، ومعهما كاراغار، فذهب لتحية كين وتبادل الحديث معه، ثم عانق نيفيل أيضا، لكنه تخطى كاراغار مرتين، ولم يسلم عليه، رغم سعي الاخير إلى ذلك. وبسبب الإحراج الذي تعرض له كاراغار حاول الضحك بعد ذلك، وسط ضحك من كين ونيفيل ومذيع سكاي أيضا.

يذكر أن لاعب ليفربول السابق، ينتقد باستمرار رونالدو، ومنذ الموسم الماضي وهو يطالب المان بالتخلي عنه، ويقول إنه "انتهى زمنه ولم يعد قادرا على العطاء"، رغم أن رونالدو كان ثالث هدافي الدوري الممتاز الموسم الماضي رغم تقدمه في السن بـ18 هدفا. وهذا الأمر جعل رونالدو غاضبا من كاراغر، وهو ما يفسر رفضه مصافحته قبل المباراة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found