حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 08:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد -بالصور فنانة مصرية تسير في نيويورك بمايوه بكينى قطعة واحدة

سلمي ابوضيف
سلمي ابوضيف

يسعي العديد من النجوم لتقليد الفنانيين الاجانب ومؤ خرا الفنانة الشابة سلمي ابوضيف مقلدة لمغنية البوب الإنجليزية دوا ليبا، عندما قررت الفنانة سلمي أبو ضيف الظهور بإطلالة صيفية مشابهة لإطلالتها.

ونشرت الفنانة سلمي أبو ضيف فيديو ومجموعة صور تستعرض من خلالها أناقتها، خلال قضاء إجازتها الصيفية في نيويورك.

وظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف بمايوه بكينى قطعة واحدة من تصميمها يدمج ألوانا كثيرة مع اللون الوردي، وكشف عن جزء كبير من بطنها وظهرها، ونسقت معه هوت شورت جينز، وتركت شعرها الأسود منسدلا على ظهرها

وأظهرت سلمى أبو ضيف قوامها الممشوق عندما أكملت إطلالة البكيني الوردي بزوج من الأحذية الطويلة "هاف بوت" باللون البيج، ونظارة شمسية سوداء، وارتدت أيضا مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة للغاية التي تتناسب مع إطلالتها، وظهرت بمكياج ناعم جذاب.

وعلقت سلمى على الصورة قائلة: "سيتم إطلاق خط الأزياء الخاص بي قريباً، جميع أشكالنا و تصميماتنا مستوحاة من سترتش مارك".

ويذكر أن دوا ليبا نشرت مؤخراً مجموعة صور وفيديوهات وهي تقضي إجازة مشمسة في مكان غامض مع مجموعة من الأصدقاء، وهي الرحلة التي قامت بتوثيقها عبر حسابها على موقع إنستجرام.

وظهرت في الصور بمايوه بكيني قطعتين باللون الأزرق، ونسقت معه كاش مايوه بنفس اللون، ونسّقت إطلالتها على زوج من الأحذية الطويلة "بوت" المربوطة بالرباط من ديور.

وأضافت المطربة لونًا من الزي الموحد اللون، من خلال ارتداء نظارة برتقالية اللون، وإكسسوار مكون من قلادة فضية مكتنزة وزوج من الأقراط الصغيرة المطابقة.

يذكر أن الفنانة الشابة سلمى، هى من بين النجمات الشابات المعروف عنهن الجرأة فى نشر الصور على السوشيال ميديا، وربما فى الأدوار التى تلعبها فى الدراما، ومن أبرز الأدوار التى برزت فيها موهبتها مسلسل" لا تطفئ الشمس" مع المخرج محمد شاكر خضير، مسلسل "حلاوة الدنيا" مع المخرج حسين المنباوى، فيلم "الشيخ جاكسون" مع المخرج عمرو سلامة.

وسلمى أبو ضيف ممثلة وعارضة أزياء مصرية، بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو «رحاب إف إم» على الانترنت، درست الإعلام في جامعة القاهرة إلى جانب عملها كعارضة أزياء.

شاركت مؤخرا في مسلسل “طلعت روحي”، وهو بطولة إنجي وجدان، ونيكولا معوض، إنعام سالوسة، وتامر فرج، وميار الغيطي، وإسلام إبراهيم، وغيرهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found