حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 10:55 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع طفلة علي يد والدتها بسبب هروبها المتكرر بطنطا

ارشيفية
ارشيفية

أشد أنواع الظلم هو الذي يأتيك من المنزل الذي تعيش به خصوصاً عندما يكون من أهلك، من الذي تربيت معهم وتعودت على وجودهم بجانبك، ففي هذه اللحظة تكره كل شيء موجود أمامك، وتكون الرغبة لديك أن تجلس وحيداً بعيد عن الناس لتحاول التخفيف من هذا الظلم الواقع عليك ، ما نتحدث عنه اليوم هو عقوق من نوع آخر ، لأن الظالم هنا ليس الابن إنها الأم .. هذه الانسانة التى ترتبط صورتها لدى الناس برمز العطاء والحماية وانكار الذات .

فقد شهدت قرية ميت حبيش البحرية ، التابعة لمركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية واقعة مصرع طفلة علي يد والدتها بسبب هروبها المتكرر من المنزل .

كان اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية ، قد تلقي إشارة من العميد وليد توفيق مأمور مركز شرطة طنطا يفيد مصرع الطفله (سمراء .م.ح) 13 سنه علي يد والدتها (نورا .ا.ح) بسبب هروبها المتكرر من المنزل والغياب لفترات .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد حسام قطامش رئيس وحدة المباحث والرائد أحمد أبو زامل معاون أول المباحث وعدد من رجال الشرطة السريين وتم إلقاء القبض علي الأم ونقل الطفلة الي مستشفي طنطا الجامعي .

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت نيابة مركز طنطا تحقيقاتها وإخطار الطب الشرعي لفحص جثة المتوفاة ، وكتابة تقرير عن ظروف وملابسات سبب الوفاة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found