حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ابراهيم شك في سلوك ابنته فأدبها حتي الموت

تعبيرية
تعبيرية

تجح رجال مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، في القبض علي متهم بتعذيب ابنته لعدة أيام حتى الموت؛ لشكه في سلوكها وتردد بعض الشائعات عنها على لسان أهل القرية.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، ببلاغ من أهالي عزبة عيسى حمدي، بكفر شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين، بسماع صراخ مسنة متواصل تتهم نجلها بقتل حفيدتها.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وجرى العثور على جثة هامدة لفتاة تُدعى «حنين. م.ا» تبلغ من العمر 14 سنة، ووجد بها آثار ضرب وتعذيب وحروق حديثة بالجسد، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم والتحفظ عليه، ويُدعى"إبراهيم .ع.إ.م" - 48 سنة ، والذي أقرَّ في المحضر بالواقعة، وذلك لتأديب ابنته لشكه في سلوكها وتردد الشائعات عنها بالقرية.

وبسؤال جدة الفتاة، أيّدت مضمون ما ورد من المتهم، مضيفة أن الفتاة كانت تعيش برفقة والدها هي وشقيقتها الكبيرة التي تزوجت منذ فترة، بعد انفصال الأم عنهما وزواجها من شخصٍ آخر.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found