حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 12:00 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة عريس طنطا قبل كتب الكتاب والحزن علي قرية برما

عريس الجنة
عريس الجنة

اصيب قرية برما التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية بحالة من الحزن والذهول الي حد الفاجعة بين صفوف الأسر والعائلات عقب وفاة شاب في أوائل العقد الثالث من عمره إثر ٱزمه قلبية مفاجئه قبل عقد كتابه بنحو 12 ساعة .

كما شيع الآلاف من الأسر والعائلات بذات القرية في وسط الغربية في مشهد جنائزي مهيب شارك خلالها أقاربه وزملائه في حالة من الحزن التي خيمت ملامحهما علي وجوههم عقب أداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بذات القرية ودفنه بمقابر أسرته بذات القرية .

وصول فتاة فى العقد الثالث من عمرها جثة هامدة إلى مستشفى دكرنس العام، إثر نزيف بالمخ والبطن. انتقلت قوات الشرطة للمكان محل الواقعة، وبالفحص والتحرى تبين سقوط فتاة تدعى آيات ط. ح. ال. 25 عام، مقيمة مركز دكرنس، طالبة بكلية الإعلام بإحدى الجامعات، سقطت أثناء وجودها فى بلكونة مسكنها. تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات وإستخراج تصريح الدفن.

الجدير بالذكر أن وفاة شاب في العقد الثالث من العمر يدعي أحمد عبد الرؤوف المتيت، قبل زفافه بـ 12 يوما، مما تسببت في وفاته وسط حالة من الصدمة والذهول لأصدقائه وأهالي المدينة الذين كانوا يستعدون للمشاركة في حفل زفافه علي عروسه .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found