حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 02:20 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

مقطع فيديو يكشف علقة ساخنة للص المصانع في البساتبن

رصد تداول صورة عبر إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لأحد الأشخاص مكبل اليدين تحت عنوان "ضبط حرامية المصانع" بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وبالفحص تم التقابل مع "صاحب مصنع لتشغيل المعادن" وقرر بأنه بتاريخ 10 الجارى تمكن الأهالى من الإمساك بشخص حال شروعه فى سرقة بعض القطع النحاسية محملة على إحدى السيارات أثناء توقفها أمام المصنع ملكه وتعدوا عليه بالضرب وقاموا بصرفه.

بإجرات التحريات أمكن تحديد المشكو فى حقه "مقيم بدائرة قسم شرطة دار_السلام بالقاهرة" وتم ضبطه ..

وبمواجهته إعترف بالشروع فى سرقة القطع النحاسية المحملة على سيارة المصنع بإسلوب "المغافلة" وتم ضبطه بمعرفة الأهالى والتعدى عليه دون إحداث إصابات وصرفه عقب ذلك.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found