حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 03:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة زوجة مع زوج يشاهد الافلام الاباحية

تعبيرية
تعبيرية

أنا سيدة عمري 25 سنة ومتزوجة من 3 سنوات وزوجي شخص متدين وملتزم وخلوق جدا وهو يحبني جدا جدا، ويعاملني بشكل رائع والحمد لله ولا أطمح إلى أكثر من ذلك.. وأنا أحبه بشكل جنوني.. فهو كل شيء في حياتي والصراحة بيننا هي الأساس في حياتنا فأنا لا أخفي عليه شيء ولا هو.

المهم منذ فترة قصيرة (شهر تقريبا) أحضرنا الإنترنت للبيت وبعدها بفترة قصيرة اكتشفت عن طريق الصدفة بعد استخدام الاب توب الخاص بة أنه يشاهد المواقع الإباحية وللعلم حتى (تستطيعون) الإجابة فأنا – بشهادته وحسب قوله- على حد عالٍ من الجمال ولا أدخر جهدا أملكه إلا وأقدمه وألبي كل احتياجاته في الفراش بل ربما فوق احتياجاته ودائما أسأله إن كان يرغب بشيء لم أقدمه له فيخبرني أنني أقدم له أكثر مما كان يطمح وللعلم أيضا فهو لم يتغير أو تتغير معاملته لي في هذا الموضوع بعد مشاهدة هذه المواقع بل إنه بعد هذه المشاهدة يلجأ لي.

علم النفس - زوجي يشاهد الأفلام الإباحية وينظر للنساء! السائلة:ريم الإستشارة  السلام عليكم.. أنا أعاني جداً من تصرفات زوجي مع أنه صاحب خلق ودين وهذا الذي  يقهرني ويجرحني ويحسسني بالإهانة.. مرة أفلام زوجي مسافر ويشاهد المواقع الإباحية ومعاملته تغيرت .. ماذا أفعل؟

حتي الان زوجي لايعلم بمعرفتي لهذا السر الذي يخفية واخشي ان أصارحه باكتشافي لذلك أم أتغاضى؟ وكيف أحل الموضوع أريد الإجابة سريعاً، فالموضوع في بدايته (فأنا متأكدة من أنه لا يستطيع مشاهدة ذلك في أي مكان آخر غير البيت) فلم يحصل إلا مرتين على مدار شهر أتمنى أن أستطيع استدراك الموضوع قبل أن يتحول إلى إدمان يصيبة من جراء هذة المشاهدات

انني اتعشم من رسالتي هذة ان اسمع راي اصحاب الخبرة والتجارب في كيفية التعامل مع هذا الموضوع حتي لا اعرض زوجي وبيتي لاية مخاطر

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found