حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:37 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزمالك يسأل من يحمي ممدوح عباس في مصر؟

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أصدر نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بيانا رسميا، اعلن خلاله رفض ممدوح عباس رئيس النادي السابق صرف مرتبات موظفي النادي من الأموال المحجوز عليها.

وقال البيان: "من يحاسب ممدوح عباس بل من يحمي ممدوح عباس؟! تواصل صباح اليوم الأستاذ محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، مع ممدوح عباس للسماح للبنك بأن يجنب مرتبات الموظفين والعمال، من الأموال المحجوز عليها، لكي يتمكن البنك من صرف مرتبات هؤلاء البسطاء، خاصة أن النادي وقع اتفاقا مع البنك، بأن تصرف المرتبات من خلال فيزا أصدرها لهم البنك منذ عام تقريبا".

وأضاف البيان: "وكان ممثلو اللجنة النقابية في النادي مع الإدارة القانونية، توجهوا صباح اليوم إلى السيد المستشار الجليل قاضي التنفيذ، للسماح للبنك بأن يصرف مرتبات حوالي خمسة آلاف موظف وعامل ومدرب وإداري، يعملون في النادي، وأن يجنب المرتبات والأجور من مبلغ الحجز، إلا أن سيادة القاضي الجليل رفض فتوجهوا إلى بنك مصر".

شوبير يُفجرها: صلاح محسن سينتقل إلى الزمالك أو بيراميدز شوبير: الزمالك يُصر على التعاقد مع سامسون أكينولا يد الزمالك يفوز على مولودية الجزائر في بطولة إفريقيا بتونس

وتابع البيان: "وأمام هذه الأزمة الإنسانية غير المسبوقة، اضطر الأستاذ محمد الأتربي رئيس البنك إلى التواصل تليفونيا مع ممدوح عباس ومحاميه الإخواني كمال شعيب، ليسمح للبنك بصرف المرتبات كما كان يحدث شهريا، إلا أن عباس ومحاميه رفضا الاستجابة لمساعي الرجل المحترم".

وواصل البيان: "ولأن مجلس الإدارة أمام مهزلة غير مسبوقة، من شخص تصور أنه فوق القانون، بل هو القانون نفسه، فلقد تصرف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وبدأ صرف مرتبات الموظفين والعمال الآن".

وأتم البيان بالقول: "وفي انتظار الإجابة عن هذا السؤال: من يحمي ممدوح عباس في مصر؟".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found