حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 09:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مني العراقي تؤكد زواجها من ايمن رشوان وهو بنفي في لث مباشر

مني العراقي
مني العراقي

في تطور مثير نفي أيمن رشوان، الإعلامي والطبيب المصري، زواجه بالإعلامية منى عراقي، رغم أن الأخيرة خرجت في بث مباشر لتؤكد خبر الزواج.

وقال أيمن رشوان، في بث مباشر عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "أنا لسه راجع من ماتش كورة وخلصت الماتش وفوجئت بخبر غريب جدا.. خبر ملوش أي علاقة بالحقيقة ولا بالواقع، خبر كاذب بكل معنى الكلمة وهو أن أنا اتجوزت من الأخت الصديقة منى عراقي.. منى عراقي أختي وصديقة عزيزة ولكن الخبر كاذب لأنه مالوش علاقة بالحقيقة".

زواج في بث مباشر والعريس ينفي في بث مباشر ايظا

نفي أيمن رشوان جاء ردا على ما أعلنته منى عراقي بخصوص زواجهما، حيث أكدت الأمر في بث مباشر عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" بعنوان "باركولي". وقالت عراقي: "قولولي مبروك، أنا إتجوزت، اسم يشرف هو أيمن، فجأة لقينا الخبر إتسرب، رغم إننا ماكناش حابين نعلن زواجنا، أنا أعرف أيمن من زمان جدًا، بيننا كيميا، لما بنتقابل مبنبطلش نضحك ونرقص".

وأضافت: "دايما أيمن كان دعم وسند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وبنفذ بالحرف اللي هو بيقولي عليه، وأصلا أنا صعب أقتنع براجل أو راجل يعجبني، لكن أيمن من الرجالة دي اللي بتعجبني".

وتابعت في كلامها مؤكدة : "لما الخبر انتشر أوي، أيمن كلمني قاللي اتصرفي خليهم يشيلوا الخبر ده، قلتله هتصرف، وأنا مش معقول هرد على الصحفيين واحد واحد، وقلت اللايف ده أسهل، باركولي".

تأكيد منى عراقي لخبر زواجها بأيمن رشوان جاء بعد تسريبات حول الأمر، حيث ذكر موقع "صدى البلد" المحلي أن "عراقي احتفلت بعقد قرانها على الدكتور أيمن رشوان الذي يقدم برنامجا طبيا على إحدى القنوات الفضائية"، موضحا أنها احتفلت "بعقد قرانها في حضور أصدقائها المقربين، وتنتظر أن تقيم حفل عشاء بدلا من حفل الزفاف ولكن تنتظر عودة ابنها زياد من ألمانيا".

وكانت الإعلامية منى عراقي قد كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" أنها تزوجت 5 مرات كان منها 4 مرات زواجًا عرفيًا، ومرة زواجًا رسميًا.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found