حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 09:08 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد بالصور ثعبان يبتلع سيدة

الثعبان
الثعبان

ابتلع ثعبان ضخم في إندونيسيا امرأة تبلغ من العمر 54 عاما، بعدما دخلت إلى الغابة من أجل جمع المطاط، في جزيرة سومطرة الغربية.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الثعبان الذي يبلغ طوله 22 قدمًا ابتلع جدة إندونيسية تدعى "الجهراء" في غابة ليل الجمعة في غابة بالقرب من منزل عائلتها في مقاطعة جامبي بجزيرة سومطرة الغربية.

وأضافت الصحيفة أن السكان المحليين أرسلوا مجموعات للبحث عن الجهراء بعد اختفائها داخل الغابة، وبعد يومين عثروا على ثعبان ضخم بمعدة منتفخة، وعندما فتحوها وجدوا جسدها في الداخل.

من جانبها ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن عناصر الشرطة قتلوا الثعبان بحرص شديد، ووجدوا الجدة ميتة داخل معدة الثعبان. ووفق عمدة القرية التي تنتمي إليها الجهراء، فقد توفيت الجدة بعدما عضها الثعبان، وقام بابتلاعها لاحقا، مقدرا استمرار هذه العملية لساعتين.

وقال أنتو، رئيس قرية جارا "إن الثعبان قتلها على الأرجح باستخدام جسده لخنقها". وأضاف: "القرويون قلقون الآن من أن الثعابين الكبيرة لا تزال في الغابة. كما سبق لهذا الثعبان العملاق ابتلاع ماعزين.

جدير بالذكر أنها ليست الحادثة الأولى، ففي مارس 2017، تم إخراج امرأة تدعى أكبر سالوبيرو من معدة ثعبان بعد أن أكلها حية في جزيرة غرب سولاويزي.

وتشتهر غابات إندونيسيا بوجود أعداد كبيرة من الثعابين العملاقة التي تعيش في أماكن نائية وتتغدى على الحيوانات البرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found