حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 11:48 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء...

إحالة 36 موظفا في المنشآت الخدمية للتحقيق بالشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إحالة 36 من العاملين بالمنشآت الخدمية المختلفة للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم في مواعيد العمل الرسمية، والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الاستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المفاجئ على المنشآت الخدمية المختلفة لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتنفيذا لتعليمات المحافظ، قام عبده سالم، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، بتشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية، للمرورعلى المنشآت الخدمية بمراكز ديرب نجم ومنيا القمح وأبو حماد ومشتول السوق، لمتابعة سير انتظام العمل بها، والتأكد من التزام العاملين بمواعيد العمل المحددة.

أسفرت أعمال اللجان عن رصد عدة مخالفات تمثلت في الآتي:

- عدم تواجد 3 من العاملين بمقر الوحدة المحلية بقرية قرموط صهبرة التابعة لرئاسة مركز ديرب نجم، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

- عدم تواجد 11 من العاملين بمقر الوحدة المحلية بقرية صافور التابعه لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

- عدم تواجد 7 من أعضاء هيئة التدريس العاملين بمدرسة شلشلمون الإعدادية بنين التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

- عدم تواجد 6 من أعضاء هيئة التدريس العاملين بمدرسة الحلمية الإعدادية الجديدة بنين التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

- عدم تواجد 1 من العاملين بمقر الجمعية الزراعية بقرية بحطيط التابعة للإدارة الزراعية بمركز أبو حماد، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب.

- عدم تواجد 8 من العاملين بمقر الإدارة الصحية بمركز مشتول السوق التابعة لمديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب.

وقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لاتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found