حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 09:28 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء...

محافظ الإسكندرية يكرم عددًا من المتميزين بالديوان العام والمديريات

جانب من التكريم
جانب من التكريم

أقام اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مهرجان شكر وتقدير لتكريم بعض العناصر المتميزين في عام 2022 من الموظفين بالديوان العام للمحافظة والأحياء والمديريات والجهات التابعة، وذلك خلال مهرجان الشكر والتقدير الذي أقامته المحافظة لأول مرة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم، والمحاسب محمد سعد الله مدير مديرية التموين، والدكتورة أميرة طهيو مدير مديرية الصحة، والدكتورة إيمان شرف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة بالمحافظة، وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفي كلمته، رحب المحافظ بجميع الحضور، مُؤكدًا على دور الموظف أو المسؤول، ومدى التزامه بتنفيذ تعليمات وقواعد أجهزة الدولة، فهو ممثل للدولة والحكومة، ومتلقي الخدمة يرى الحكومة من خلال أداء هذا الموظف أو المسؤول.

وقال المحافظ لدينا كفاءات وعناصر متميزة بعيدة عن الأضواء، ومسؤولية القيادات وكل مدير هي إبراز هذه الكفاءات وإلقاء الضوء عليهم واستغلالهم، والاستفادة منهم في خدمة المواطنين، وأشار إلى أن مهرجان التكريم الذي يُقام لأول مرة في المحافظة سوف يستمر كل عام، موضحًا أن الهدف منه هو تكريم وتشجيع المتميزين الذين أسهموا في الارتقاء بالعمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكلف اللواء محمد الشريف، رؤساء الأحياء ومديري المديريات وجميع الجهات التابعة للمحافظة، بضرورة الاهتمام بالكفاءات والكوادر المتميزة من الموظفين، وتشجيعهم، وإلقاء الضوء عليهم، وتكريمهم، هذا وقد وجه المحافظ الشكر إلى العناصر المتميزة الذين تم تكريمهم، مُشيدًا بأدائهم المشرف والمتميز خلال عام 2022.

وأكد أنه في ظل توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فإننا جميعا حريصون على بذل المزيد من الجهد والعمل المستمر ليلا نهارا للمساعدة في بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وخلال المهرجان، تم تكريم القائمين على مشروع محطة مصر وهم: المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل، والدكتورة نيفين النحاس مدير المكتب الفني الهندسي لشئون المحافظ، والمهندسة عزة سعد، رئيس حي وسط، ومهندس محمد عبد الله مدير مشروع تطوير ميدان محطة مصر، ومهندسي الموقع: كريم البكري، ومحمود السقا، ووليد جمال، ومحمد السبع، ورامي بدرة، ومحمد هجرس، ومحمد عادل، وحسن معروف.

ومن التربية والتعليم تم تكريم أسمر حسين لطفي مدير مجمع مصطفى النجار، ومن وحدة المعلومات الجيومكانية، تم تكريم إسماعيل حسين إبراهيم مدير الوحدة، ومهندس أيتن عبد الحميد عبد الجميل مدير مشروع الوحدة، ومن مديرية التموين تم تكريم الدكتور عبد الله محمد أحمد مدير إدارة تموين وسط.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found