حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 02:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غلق ميناء برج البرلس بكفر الشيخ بسبب ارتفاع الأمواج

ميناء الصيد بالبرلس
ميناء الصيد بالبرلس

بسبب الطقس السيء الذى تتعرض له المحافظات.. تقرر إغلاق ميناء الصيد البحري ببرج البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، لليوم الثاني على التوالي، وذلك لسرعة الرياح، وارتفاع أمواج البحر المتوسط، وعدم ملائمته لاستمرار عمليات الصيد، حيث سيتم إعادة فتح الميناء بعد تحسن الأحوال الجوية.

وبلغت سرعة الرياح 70 كيلومترًا في الساعة، واتجاه الرياح غربية إلى شمالية غربية والضغط الجوي 1013، وحالة البحر المتوسط مضطربة جدًا نظرًا لارتفاع الأمواج من 3 إلى 4.5 متر، كما سجلت درجات الحرارة في كفر الشيخ العظمي 17، وتُسجل الصغرى 11 درجات مئوية.

فيما استمر هطول الأمطار المعتدلة على محافظة كفر الشيخ خاصةً على المدن الساحلية في بلطيم وبرج البرلس، كما واصلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة من أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع والميادين.

وأعلنت محافظة كفر الشيخ، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة، لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن سقوط أمطار على عدد من المحافظات الساحلية والوجه البحري خلال الساعات المقبلة، ما بين متوسطة واحتمالية أن تكون رعدية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found