الجمعة 29 مارس 2024 08:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 120دجاجة منتهي الصلاحية خلال حملات مكبرة بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، حملة مكبرة من إدارة تموين مركز طاميه، تحت إشراف المهندس السيد احمد حرز الله وكيل الوزارة، والحملة برئاسة المهندس صلاح حلمي حميده مدير الإدارة والمهندس حمدي عبد التواب رئيس الرقابة ومحمد عبدالله كبير مفتشين، وعضوية المفتشين كلا من محمود صالح ومحمد عبد القوي ومحمد عبد الحفيظ ومحمد سيد حمدي وحلمي ومحمود الشوربجي.

السكر المضبوط

وقد تمكنت الحملة من ضبط طن سكر تموينى سائب مدعم، قبل بيعه في السوق السوداء بغرض التربح منه بطريق غير شرعية.

وفي سياق آخر، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، حملة مكبرة من إدارة الرقابة التجارية، وتمكنت الحملة من ضبط 120 دجاجه منتهيه الصلاحيه وغير صالحه للاستهلاك الآدمي.

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحررت المحاضر اللازمة حيال الواقعتين والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي في إطار توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم ،وذلك ضمن خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار.

وخلال ذلك أكد المهندس السيد أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

 

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found