حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 03:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 100 طن زيتون مخلل داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيرة

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدى الخضر ،و تحت إشراف مفتاح عبداللطيف مدير الرقابة التموينية، بشن حملة تموينية على الأسواق بوادى النطرون أسفرت عن ضبط 100 طن زيتون مخلل بمصنع يدار بدون ترخيص أو سجل صناعي و تم التحفظ علي المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

في سياق متصل.. نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر وتحت اشراف أشرف عبدالحميد، وكيل المديرية، و مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية، حملة تموينية بوادى النطرون، أسفرت عن ضبط 550 شيكارة سماد مدعم محظور تداوله باﻷسواق أو خارج الحيازات الزراعية داخل مصنع مخصبات زراعية يقوم بإعادة إستخدامه فى صناعة المخصبات الزراعية، و تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتسليمها الى مخازن مديرية الزراعة.

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة .

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found