الجمعة 29 مارس 2024 04:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رابطة الأندية تصدم الزمالك وفيوتشر « مفيش تأجيل مباريات في الدوري »

  الزمالك
الزمالك

أكدت رابطة الأندية المحترفة، رفضها لطلبات ناديي الزمالك وفيوتشر بتأجيل مبارياتهما في الدوري المصري، بسبب ارتباطهم بالمشاركات الإفريقية سواء دوري أبطال إفريقيا، أو بطولة كأس الكونفدرالية على الترتيب.

طلب نادي الزمالك تأجيل مباراته أمام سموحة المقرر لها 13 فبراير الجاري، وهو ما تم رفضه من قبل رابطة الأندية في ظل رغبتها في إنهاء الدوري في منتصف شهر يوليو على أقصى تقدير، وانتظام المسابقة تدريجيًا بناء على رغبة الجميع سواء الرابطة أو الأندية.

وأكد مسئولو رابطة الأندية بشكل رسمي، أن ضغط المباريات على الأندية الإفريقية الأربعة وهم الأهلي والزمالك المشاركان في دوري الأبطال وفيوتشر وبيراميدز المشاركان في الكونفدرالية، أمر طبيعي ومتعارف عليه قبل بداية الموسم.

وفي وقت سابق، قالت رابطة الأندية في خطابها للأندية، إن تسكين مواعيد جولات الدوري بداية من الجولة الـ 18 وحتى الجولة 21 جاء عقب اتضاح مواعيد إقامة بطولة أمم إفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 فبراير الجاري وحتى 11 مارس المقبل، بجانب مراعاة مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

وتضمن الجدول المرسل للأندية تحديد مواعيد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والمؤجلة من الجولة الـ 17 والتي تحدد لها يوم 7 مارس المقبل.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة في موعدها ضمن مباريات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين المقبل، والأهلي سيلعب مبارياته المؤجلة في نفس المواعيد التي تم إعلانها.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found