حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 10:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فيديو.. هاني شاكر ينتقد أداء لاعبي الزمالك: مشوفتش فريق بيتمشى في الملعب بالشكل ده

قال الفنان هاني شاكر، إن مستوى فريق نادي الزمالك متذبذب، لافتًا إلى أن الفريق يعاني من مشكلة كبيرة، يجب على المسؤولين حلها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء: «مشوفتش فريق بيتمشى في الملعب بالشكل ده، معرفش هل هما مبسوطين إنهم بيتغلبوا، ويكون مستوى الفريق بالشكل».

وأعرب عن أمنياته في وقوف المسؤولين عن فريق كرة القدم داخل النادي على المشكلات بين اللاعبين، ومعرفة الأمور التي تتسبب في ضيق لهم، وسبب هذا المستوى المتذبذب.

وذكر أنه حاول إقناع لاعب الزمالك إمام عاشور، بالعدول عن قراره بالانضمام إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، قائلًا إن اللاعب استقر على اتخاذ الخطوة؛ لشعوره أنها لن تتكرر مرة أخرى.

وتمنى الخير والتوفيق لـ«عاشور»، منوهًا أن «مصر أقل دولة عندها محترفين يلعبون في الخارج، رغم أن عدد اللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في فرق أوروبية يصل إلى المئات».

وأكد أنه سيشاهد مواجهة النادي الأهلي أمام ريال مدريد، ضمن منافسات كأس العالم للأندية، معقبًا: «والله هبقى مبسوط جدا إن الأهلي يلعب مع ريال مدريد، شيء رائع يترفع علم مصر، وأتمنى إن الأهلي يقدر يعمل ماتش حلو

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found