الخميس 28 مارس 2024 05:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

برشلونة وإنتر ميامي يترقبان.. ميسي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلنت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان، يجهز ضربة قوية لإدارة النادي الفرنسي،  وأن ميسي يميل للرحيل عن صفوف "بي إس جي" بنهاية عقده في الصيف المقبل.

وأضافت الشبكة، "أن تجديد التعاقد مع سان جيرمان، لا يمثل أولوية لميسي في الوقت الحالي، رغم التقارير الأخيرة التي تحدثت عن إمكانية تجديد عقده".

وأشارت: "كل الاحتمالات تبقى ممكنة، في ظل سعي إدارة (بي إس جي)، وتواصلها بشكل مكثف مع المقربين من اللاعب البالغ من العمر 35 عاما".

ولفتت "ليونيل ميسي لن يتخذ قرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان من عدمه، إلا بعد نهاية مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا".

وأتمت "برشلونة وإنتر ميامي يترقبان قرار ميسي، في الوقت الذي لا يفضل فيه النجم الأرجنتيني الانتقال للدوري الأمريكي، ليحافظ على تواجده بقائمة منتخب التانجو".

وكانت شبكة "تي في وان TF1" الفرنسية، كشفت عن الحالة الصحية للدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق نادي باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ، الثلاثاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ليونيل ميسي غاب عن خسارة سان جيرمان ضد موناكو في الدوري الفرنسي، بعد تعرضه لإجهاد في أوتار الركبة.

وقالت الشبكة، أن ميسي في حالة جيدة وعلى أتم الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ بعد غد.

وأشارت الشبكة، أن كريستوف جالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان حصل على دفعة قوية أيضًا، بعودة ماركو فيراتي للمران الجماعي بعد أن عانى خلال الفترة الماضية من إصابة في العضلات تفاقمت مؤخرًا.

يذكر أن باريس سان جيرمان سبق له أن أعلن في بيان طبي، يوم الجمعة الماضي، أن ميسي في حاجة للتعافي لمدة 48 ساعة فقط.

وكانت شبكة "TF1" أشارت إلى أن لاعبي سان جيرمان يحاولون توحيد الصفوف داخل غرفة الملابس قبل موقعتهم ضد الفريق البافاري، بسبب التوترات التي حدثت داخل المعسكر الباريسي ومع المشجعين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found