الجمعة 29 مارس 2024 03:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ريهام عبد الغفور ترد بقوة علي متابع لها علي مواقع التواصل الاجتماعي

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

بسبب مقد متابع لها دخلت الفنانة ريهام عبد الغفور في جدل مع أحد متابعيها الذي وجّه لها انتقادًا بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الأصلي".

مش لايق عليكي دور الست القوية

وكتب متابع ريهام عبد الغفور "مش لايق عليها تمثيل دور الست القوية لأن ملامحها هادية"، لترد الفنانة ريهام عبد الغفور: "هو أنت لحقت تتفرج ده مسلسل 30 حلقة.. بتحكم من حلقة 1".



وفي سياق منفصل، ردّت الفنانة ريهام عبد الغفور على الساخرين من عرض أكثر من مسلسل لها في وقت واحد.

تفاصيل مسلسل «الأصلي» قبل عرضه غدا.. القصة والأبطال | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية
اوقات عرض العمل
وكشفت ريهام من خلال حسابها الخاص في (فيسبوك) أنها لم تصوّر كل هذه الأعمال دفعةً واحدة، وكان من المفترض أن تُعرض في أوقات مختلفة، لكن موعد العرض لا دخل لها فيه، حيث قالت: "بوست محشور في زوري... أنا صوّرت الأعمال دي على مدار سنتين تقريباً وكان وقت عرضهم مختلف، مش ورا بعض بس طبعاً أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الأعمال، عموماً أنا اتعلّمت حاجة في حياتي إن ربنا ما بيعملش غير الخير، بس أكيد اللي حصل ده هيبقي في حساباتي أكتر الفترة اللي جاية".


ورغم إشادات الجمهور بأداء ريهام عبد الغفور في كل عمل وبتنوّع الأدوار التي قدّمتها، لكن البعض سخر من مشاركتها في أكثر من عمل في وقت واحد قائلين: "كانت ماضية كمبيالات" و"كأنها تعمل كثيراً لتسديد الأقساط".
خمسة اعمال لريهام في وقت متقارب
وعُرضت لريهام عبد الغفور خمسة أعمال في وقت متقارب، أغلبها على المنصّات، وهي مسلسلات: "وش وضهر"، "منعطف خطر"، "الغرفة 207"، "أزمة منتصف العمر" وكلها على منصة "شاهد vip"، ومسلسل "الأصلي" عبر منصة Watch It وقناة dmc.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق​​​​​​​

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found