الخميس 28 مارس 2024 09:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة عامل إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

  أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، فى السيطرة على مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات الجوار، نتج عنها إصابة عامل، وألقت القبض على 3 أشخاص من المشاركين فيها، بدائرة مركز طما شمال المحافظة، وجرى التحفظ على المتهمين، بديوان عام مركز الشرطة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوجود مشاجرة ومصاب، دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وجود مشاجرة بين كل من:- طرف أول، المدعو (أشرف م ع ح) 37 عاما، عامل، مصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليمنى وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، ونجل عمومته (محمد ع ح ح) 20 عاما، عامل.

وبين طرف ثان، كلٍ من المدعو (عدلي ع ع غ) 24 عامًا، عامل، ونجل خاله (محروس ا م ع) 23 عامًا، مبيض محارة، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

جرى ضبط المشاركين فيها، وبسؤالهما تبادلاطوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الأخر بالضرب، وإتهم الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابة المذكور، بسبب خلافات الجيرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found