حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 04:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل إصابة البلوجر سارة محمد بفقدان البصر

  البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

اعلنت أسرة البلوجر سارة محمد،انها تعرضت لحادث إطلاق نار، خلال عودتها إلى المنزل بصحبة خطيبها، فقدت على إثره بصرها.

هذا وقد كشفت خالة البلوجر ، تفاصيل الواقعة قائلة: خلال عودة سارة مع خطيبها إلى المنزل، في تمام الساعة 10 مساءًا، الخميس الماضي، تعرضوا إلى إطلاق نار شديد من قبل مجهولين على الطريق الصحراوي، مستهدفين سرقة السيارة.

وأضافت الخالة: تم نقل سارة وخطيبها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، وأكد الأطباء تعرضها لإصابات بالغة، أدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ، وفقدان البصر، نتيجة تدمر أنسجة العين، بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا في عينها.

وواصلت: خضعت سارة لإجراء عملية بالمخ، ومن المقرر أن تخضع لعملية أخرى قريبًا، ولكن بعد تخطي مرحلة الخطر، بينما تعرض خطيبها إلى بعض الجروح والكدمات السطحية.

وأكملت خالة سارة: البنت تدمرت نفسيًا وعندها صدمة عصبية، وعرضناها على دكتور مخ وأعصاب، وممنوعة من الكلام.

وأثارت الواقعة حملة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وتداول العديد من المنشورات بشأن الواقعة من قبل عدد كبير من البلوجر وصانعي المحتوى، مطالبين المتابعين بأن يدعو لسارة بالشفاء العاجل، وأن يعود حقها والقبض على المجرمين.

سارة محمد محمود بلوجر شهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعيش بمحافظة الإسكندرية، مهتمة بمجال الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل، يتابعها حوالي 102 ألف متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found