حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 09:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين في تصادم سيارتين بأسيوط

  إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

لقى شخصين مصرعهما، وأصيب 11 آخرين، إثر حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص على طريق أسيوط الزراعي بالقرب من عزبة الدارين بمركز أسيوط.

وتلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بحدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص طريق أسيوط الزراعي بالقرب من عزبة الدارين بمركز أسيوط، ووجود وفيات ومصابين.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ، قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة أسيوط وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص، على طريق أسيوط الزراعي بالقرب من عزبة الدارين بمركز أسيوط، ما أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 11 آخرين.

وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وجار رفع آثار الحادث عن الطريق وتسيير الطريق العام، وتحرر المحضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

وفي سياق سابق، شهد طريق ديروط أسيوط الزراعي، انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 11 شخصا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتحرر المحضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found