الجمعة 29 مارس 2024 11:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحماية المدنية.. إنقاذ شخص والبحث عن آخر تحت الأنقاض فى انهيار عقار القبارى بالإسكندرية

انهيار عقار بالإسكندرية
انهيار عقار بالإسكندرية

نجحت الحماية المدنية بالإسكندرية، فى إنقاذ شخص من تحت الأنقاض، بعد انهيار عقار قديم فى حى غرب الإسكندرية، ونقله إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وجار البحث عن آخر تحت الأنقاض في عقار القباري المنهار.

وقالت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب محافظة الاسكندرية لـ"اليوم السابع"، إن منطقة القباري التابعة لحي غرب الإسكندرية، شهدت انهيار عقار بزواية التلاوى التابعة لحي غرب، وإن قوات الحماية المدنية تمكنت من استخراج شخص علي قيد الحياة، وتم نقلة إلى مستشفى جمال حمادة لتلقي العلاج اللازم، مضيفة أنه جاري البحث عن شخص آخر تحت أنقاض العقار المنهار.

كانت منطقة مينا البصل غرب محافظة الإسكندرية شهدت اليوم السبت، انهيار عقار بزواية التلاوى بمنطقة القبارى ، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمحل الواقعة، البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة مينا البصل بلاغًا يفيد بانهيار عقار في زواية التلاوي دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مينا البصل ، ترافقها قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة التنفيذية لحي غرب لمحل الواقعة.

وتبين من المعاينة الأولية إنهيار عقار وجاري البحث عن شخصين تحت الانقاض بعقار بزواية التلاوي دائرة قسم مينا البصل التابع لحي غرب، وجاري البحث عن محتجزين داخل العقار من قبل قوات الحماية المدنية، وتواجد الأجهزة الأمنية والتنفيذية لحي غرب لمحل الواقعة.

وشدد محافظ الاسكندرية على رؤساء الأحياء للتنسيق الكامل مع الجهات المختصة لمتابعة حالة الشارع السكندرى بشكل دائم ومستمر والتواجد في الشوارع بين المواطنين للاستماع إلى شكواهم والاستجابة لمطالبهم.

 

 

 

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found