الخميس 28 مارس 2024 04:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة قضية «صفقة لاعبى الزمالك» للمفوضية

مجلس الدولة
مجلس الدولة

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد الطاهر، إعادة الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للمطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين - ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة- للمرافعة من جديد وإحالتها لهيئة المفوضين وتحديد جلسة 5 مارس لإعادة المرافعة.

واختتمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، كلًا من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وقال مرتضى منصور في دعواه: "إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا".

وأوضح رئيس نادي الزمالك في دعواه أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لكن الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حينما رفض قيد الثلاثي "ناصر منسي، أحمد بلحاج، محمود شبانة" العائد من الإعارة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found