حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 272 أسطوانة غاز منزلي قبل بيعها بالسوق السوداء في البحيرة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، من ضبط صاحب مستودع غاز قام بتجميع كمية كبيرة من اسطوانات الغاز استعدادا لبيعها بالسوق السوداء.

استهداف مصنع الغاز

ونجحت حملة تموينية استهدفت مستودع الغاز بمركز كفر الدوار، من ضبط مستودع إسطوانات بوتاجاز، ضبط بداخله 272 اسطوانة غاز صغيرة الحجم منزلي تم تجميعها للإتجار بها في السوق السوداء.

تكثيف الحملات التموينية

وتأتي هذه الحملات وفق لجهود محافظة البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

ضبط 4000 لتر سولار وبنزين داخل محطتين لتمويل السيارات غير مرخصين بالبحيرة

في سياق متصل.. نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وتحت إشراف مفتاح عبداللطيف مديرعام التجارة الداخلية، حملة تموينية بمركز الدلنجات، أسفرت عن ضبط 4000 لتر سولار وبنزين داخل محطتين لتمويل السيارات غير مرخصين قاما أصحابهم بتجميعهم بغرض إعادة البيع في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمتابعة المستمرة لأرصدة المواد البترولية بكافة محطات الوقود بنطاق المحافظة، مع اتخاذ كافة الإجراءات لمنع التلاعب بالأسعار والالتزام بالأسعار الرسمية المحددة من قِبل الجهات المعنية.

 موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found