الجمعة 29 مارس 2024 01:58 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد تغيبها بـ4 أيام.. العثور على مسنة غارقة في ترعة بكفر صقر بالشرقية

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، أمس جثمان مسنة غارقة في الترعة في العقد السادس من عمرها بعد البحث عن سبب تغيبها منذ 4 أيام عن منزلها بكفر صقر في محافظة الشرقية.

وتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر صقر يفيد بوصول "فردوس م م " في العقد السادس مقيمة قرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين تغيب السيدة عن منزل أسرتها منذ 4 أيام وتم العثور علي جثتها غارقة في مياه إحدى الترع بنطاق دائرة مركز كفر صقر مساء أمس، وتم التحفظ على جثتها بمشرحة مستشفي كفر صقر المركزي تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن وتسليمهما لذويهما، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان مت…

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found