حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 12:49 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لعدم مثوله لتحقيق.. الموسيقيين توقف ”مسلم” وتمنع المنشآت والفنادق من التعامل معه

مسلم
مسلم

قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفي كامل، إيقاف مطرب المهرجانات مصطفي زكريا الشهير بـ"مسلم" لعدم مثوله لتحقيق النقابة في موعده المحدد الأحد الماضي، بسبب الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها اليوم: "نظرا لعدم التزام المطرب (مسلم) بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقيه وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونيه بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهم".

وأضاف البيان: "قررت إدارة الشؤون القانونية بعد العرض على أعضاء مجلس الإداره الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية بمقر النقابة العامه والانتهاء من التحقيقات".

ونبهت الشئون القانونية لنقابة الموسيقيين، على تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات، ومنعهم من التعامل مع مطرب المهرجانات مسلم لحين مثوله أمام الإدارة وانتهاء التحقيقات معه.

وكانت نقابة المهن الموسيقية استدعت مسلم والمنتج سلطان الشن، للتحقيق معهما في مقر النقابة، الأحد الماضي، لوجود خلاف بينهما بينما تخلف مسلم عن التحقيق، وعليه قررت نقابة الموسيقيين إيقافه عن العمل.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found