حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 10:28 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

«أنا لست صغيرًا».. أول تعليق من كيفن هارت بعد إلغاء حفله في مصر

 كيفن هارت
كيفن هارت

علق الممثل العالمي كيفن هارت، على إلغاء حفله في مصر، والذي كان من المقرر إقامته أمس الذي وافق الثلاثاء 21 فبراير.

ونشر كيفن هارت، صورة له أمام برج خليفة في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وعلق قائلًا: أنا لست صغيرًا.. أنا فقط أقف دائمًا حول الأشياء الكبيرة أو أجلس على كراسي كبيرة.. أنا عملاق في ذهني! وكل شيء منظور إذا سألتني.

كما كشف كيفن هارت، عن جولته الفنية القادمة بعنوان التحقق من الواقع، قائلًا: أعلن للتو عن جولة التحقق من الواقع قادمة إلى بورتلاند، الشرق الأوسط في 21 أبريل، وبروفيدنس ري في 22 أبريل.. ترقبوا لأنه سيتم إضافة المزيد من المدن قريبًا!.

 وسبق وأعلنت الشركة المنظمة لحفل كيفن هارت في مصر عن إلغاء الحفل، وذلك بعد حملات الهجوم ومطالبات إلغاء الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشركة المنظمة لحفل كيفن هارت في مصر، في بيان لها نشرته عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: قررنا إلغاء حفل كيفن هارت في القاهرة بسبب مشاكل لوجستية محلية، والذي كان المقرر إقامته يوم 21 فبراير الجاري، وشكرًا على دعمكم المستمر لنا في جميع أحداثنا وحفلاتنا، وسنرد قيمة التذاكر في أقرب وقت.

 ومن جهة أخرى، كان الممثل العالمي كيفن هارت، أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما زعم أن القدماء المصريين أصولهم إفريقية وليست مصرية، الأمر الذي أثار غضب الجمهور، وطالبوا بإلغاء حفله.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found