حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 12:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل مدرس الإنجليزية بمنشأة القناطر بسبب 60 ألف جنيه

حوادث  المجني عليه
حوادث المجني عليه

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم السبت أولى جلسات محاكمة المتهم محمد. م 26 سنة، المتهم بإنهاء حياة مدرس اللغة الإنجليزية المجني عليه محمود ماهر البالغ من العمر 29 سنة، بقرية ذات الكوم بمركز منشأة القناطر التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما سدد فيها المتهم طعنات أودت بحياة المجني عليه، وذلك بسبب خلافات على سداد أقساط جمعية، ومماطلة المتهم في الدفع.

 

وروى شقيق الضحية تفاصيل الواقعة التي تعرض لها شقيقه في وقت سابق وقال: شقيقي مر بأزمة مالية فلجأ للدخول في جمعية كان يديرها المتهم واتفق معه على أن يأخذ دورًا معينًا ضمن أفراد الجمعية، وكان يسدد القسط المطلوب منه في ميعاده المحدد.

وعن الخلافات التي نشأت بين المتهم والضحية قال شقيق الضحية: عندما حان دور شقيقي في قبض الجمعية وفقًا للجدول المحدد، استولى المتهم على أمواله ورفض إعطاء شقيقي أمواله المستحقة مستغلًا طيبة وعفويته.

وحول جريمة قتل شقيقه قال شقيق الضحية: المتهم خطط ودبر لقتل شقيقي بطريقة شيطانية بمساعدة آخرين؛ حيث اتصل به في ساعة متأخرة من الليل، وأبلغه أنه سيعطيه مبلغه المالي المستحق له، وطلب منه أن يحضر إليه ليأخذ أمواله المستحقة.

واستكمل شقيق الضحية حديثه عن واقعة مقتل شقيقه، وقال: أقدم شقيقي على النزول لأخذ أمواله بشكل تلقائي، وما إن ظفر به المتهم ومساعدوه في الجريمة انهالوا عليه بالطعنات القاتلة مستخدمين أسلحتهم البيضاء.

واختتم شقيق الضحية حديثه مطالبا بحق شقيقه قائلًا: أخويا اتقتل غدر وعايزين حقه.

 موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found