حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 12:48 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة سائقين في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نصف نقل بسوهاج

محافظات  أرشيفية
محافظات أرشيفية

شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نصف نقل، ما أدى إلى إصابة قائدي السيارتين بإصابات متفرقة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود بلاغ بوجود حادث تصادم ومصابان بالطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة "ملاكي" قيادة المدعو (محمد ح ا م) 43 عامًا، محاسب بشركة خاصة – ويقيم بمحافظة قنا، إختلت عجلة القيادة في يده وإصطدم بسيارة أخرى نصف نقل "قيادة المدعو (أشرف ع ع ا) 45 عامًا، سائق - ويقيم الغربية.

نتج عن الحادث إصابة كلٍ من قائد السيارة الأولى بكسر في الذراعين وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، قائد السيارة الثانية بكدمات بالرأس، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقفت جزئيًا جراء الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found