حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 06:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رفع 279 طن مخلفات خلال حملات في أحياء الإسكندرية

شنت أحياء الإسكندرية، بالتعاون مع شركة النظافة والأجهزة المعنية بالمحافظة الأحد، حملات مكبرة لرفع المخلفات من مختلف أنحاء المدينة، للحفاظ على البيئة نظيفة وإظهار المدينة بالمظهر الجمالي والحضاري.

واستهدفت الحملات المكثفة، رفع المخلفات من شوارع أحياء هي: "العامرية ثان، وسط، برج العرب، غرب"، وأسفرت عن رفع 279 طنا.

وقامت إدارة الرصد البيئي بمركز ومدينة برج العرب بالتعاون مع شركة النظافة برفع مراكز وتجمعات القمامة ببرج العرب القديم وقرية بهيج، وتم رفع 33 طن مخلفات.

كما قام رجال إدارة المراقبة العامة للنظافة والتجميل بحي المنتزه ثان برفع 25 طنا من المخلفات والقمامة، وتفريغ الحاويات بشارعي الملك والنبوي المهندس، وعزبة العرب، ومحيط مدرسة الكويت.

كما نفذت إدارة النظافة والرصد البيئي بحي وسط، حملة مكبرة لرفع مخلفات أشجار بجوار الحماية المدنية بكوم الدكة، ومخلفات تقليم أشجار بمعرفة شركة المياه، بالإضافة إلى رفع التعاقدات الخاصة بإجمالي 40 طنا.

وقامت إدارة الرصد البيئي بحي غرب الإسكندرية، بتنفيذ حملة فوريه لرفع الأتربة والرديم، وتم رفع 75 طنا بعد إزالة الخطورة الداهمة من عقارات بشارع الجارحي وفتح الشارع.

ودفعت إدارة الرقابة والرصد البيئي بحي العامرية ثان بحملة لرفع المخلفات من مناطق: "أمام استاد برج العرب، قرية رحيم، قرية بغداد، قرية البصرة"، بإجمالى ما تم، بلغ 106 أطنان.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found