الجمعة 29 مارس 2024 03:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الجمهور يتكهن بحمل أصالة

صورة اصالة التي أثارت التكهنات
صورة اصالة التي أثارت التكهنات

لايتوقف متابعي النجوم علي مواقع التواصل الأجتماعي عن التكهن عقب كل مشاركة للنجوم علي مواقع التواضل ومؤخرا أثارت الفنانة السورية أصالة الجدل بين جمهورها بعد نشر عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها، حيث ظهرت ببطن منتفخ قليلا.

تكهنات بحمل أصالة

وتكهن بعض المعلقين على حساب أصالة بموقع إنستجرام، بأن النجمة السورية تنتظر مولودا جديدا، وهو ما لم تعلق عليه أصالة.وظهرت أصالة خلال جلسة التصوير بصحبة ابنتها الكبرى "شام"، التي نشرت بدورها مقطع فيديو من تلك الجلسة عبر حسابها بموقع إنستغرام.

وارتدت أصالة وشام، خلال جلسة التصوير، فستانا طويلا بأكمام بلون وردي، فيما تركت أصالة شعرها منسدلا، ووضعت مكياجا بسيطا.

روتانا تستعد لطرع احدث اغاني أصالة

على الصعيد الفني، طرحت أصالة الخميس أغنيتها الجديدة "ما عرفتك" عبر قناتها بموقع "يوتيوب". الأغنية من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، توزيع ونور هاشم. كما طرحت شركة "روتانا" على صفحتها بموقع "إنستجرام" الإعلان التشويقي للأغنية قبل طرحها رسمياً.

زواجات أصالة

جدير بالذكر أن أصالة تزوجت من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، في سبتمبر2021، ووصفت في تصريحات إعلامية زوجها بأنه "فرصة بالنسبة للحياة من أول وجديد وبكم الإنسانيات والشجاعة والكرم والنبل اللي فيه، وأنا اليوم شخصية كتير مركبة ومريت بتجارب غير جيدة".

وكانت أصالة قد تزوجت في بداية حياتها من المنتج أيمن الذهبي، وأثمر هذا الزواج إنجاب بنت وولد هما "شام وخالد". وفي عام 2005 حدث الانفصال ولم تكشف أصالة وقتها عن الأسباب.

وقررت النجمة السورية أن تلملم جروحها، وتبحث عن السعادة مرة أخرى، فتزوجت من المخرج طارق العريان في مارس/آذار 2006، وأنجبت من هذه الزيجة توأما هما "آدم وعلي" وفي عام 2020 حدث الانفصال. ثم تزوجت أصالة للمرة الثالثة من زوجها الحالي فائق حسن.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found