حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 07:15 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خناقة بناتإصابة تلميذة بجرح قطعي في الرقبة إثر تعدي زميلتها عليها أمام المدرسة بالفيوم

محافظات
محافظات

أصيبت تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بقرية دار السلام بمحافظة الفيوم، بجرح قطعي في رقبتها بآلة حادة، بعد تعدي طالبة بالصف الثالث الإعدادي عليها، وتم نقلها إلى مستشفي التأمين الصحي بالفيوم.

وشهدت مدرسة الإعدادية القديمة بقرية دار السلام، التابعة لإدارة طامية التعليمية بمحافظة الفيوم، إصابة طالبة بالصف السادس الابتدائي، تدعي هنا حمدي عنتر 10 سنوات بجرح قطعي في رقبتها بآلة حادة، وتم نقلها إلى مستشفي التأمين الصحي بالفيوم.

وتبين من الفحص أن التلميذة بالصف الثالث الإعدادي تدعي بسمة أحمد أصابت الطالبة، بآلة حادة كانت بحوزتها، وتردد أن الطالبة حاولت اخذ الفرط الذهبي الخاص بزميلتها، فتصدت لها فقامت بإصابتها في رقبتها.

وكان قد لقي شاب مصرعه أمس الأحد، إثر سقوطه في خزان صرف صحي أمام منزله، في قرية القاسمية بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من شرطة النجدة، بمحافظة الفيوم، بمصرع شاب سقط في خزان صرف صحي أمام منزله بإحدى القرى بدائرة المركز، وانتقلت قوة من الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شاب داخل خزان صرف صحي أمام منزله.

ووقع الحادث في قرية القاسمية بدائرة المركز، وعلى الفور تم انتشال الجثمان، وتبين أنه لشاب يدعى “باسم وائل حسين”، 20 سنة، وتبين أن الشاب اختل توازنه أثناء خروجه من منزله.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found