حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 02:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شهيد لقمة العيش.. النيابة تصرح بدفن جثمان سائق توك توك من الفيوم عثر عليه مقتولا في ضواحي الجيزة

صرحت النيابة العامة بمحافظة الجيزة بتسليم جثمان الشاب محمد رجب 19 سنة، والمقيم بمركز طاميه محافظة الفيوم لأسرته لدفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه بعد أن انتدبت الطب الشرعي لمشرحة زينهم واعداد تقرير عن اسباب الوفاة.

وكان قد تغيب الشاب محمد رجب سائق توك توك ومقيم بمدينة طامية بمحافظة الفيوم، والذي يعمل بمحافظة الجيزة طالبا لقمة عيش بالحلال.

وبعد ان انتابت حالة من القلق والخوف من قبل اسرته نتيجة انقطاع كافة وسائل التواصل معه لمدة 4 أيام هرولوا اسرته الى المنطقة التي يعمل به وحرروا محضر باختفاء نجلهم وبدأوا بالبحث عنه وسؤال اصدقائه اللذين يعملون معه إلا انهم عثروا على جثته مقتولا بمنطقة كعابيش بمحافظة الجيزة.

يذكر أن المجني عليه يبلغ من العمر 19 عام وكان يعمل سائق توك توك بضواحي الجيزة طالبا لقمة عيش بالحلال وانقطع الاتصال به منذ 4 أيام أدى ذلك الى حالة من القلق والخوف داخل قلوب اسرته وعقب ذلك قامت الأسرة بتحرير محضر بتغيبه وبدأت مسيرة البحث عليه منذ ذلك الوقت إلا أنهم فوجئوا بجثته ملقاة بإحدى اكوام الزبالة بمنطقة كعابيش بمحافظة الجيزة وعلى الفور اخطرت الجهات الأمنية وانتقلت سيارة الاسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة والتي أمرت بسرعة البحث عن الجاني والقبض عليه

ومباشرة التحقيق.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found