حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 06:00 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 5 اشخاص في حادث أثناء زفاف عروسين بالفيوم

أصيب 5 أشخاص من بينهم طفل، أثناء زفة عروسين بطريق أبوكساه التابع لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي، جاء مفاده، تصادم سيارتين ملاكي بطريق ابوكساه.

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة ابشواي برئاسة الرائد أنور المصري رئيس المباحث، وذلك رفقة سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبالمعاينة تبين أنه أثناء زفة عروسين اصطدمت سيارتين في موكب الزفاف أسفر ذلك عن إصابة كلا من: "مدين صوفى قطب حسنين ٣٦ سنة"، "على أحمد عبدالله آمين ٢٥ سنة"،

جهاد عيد ربيع رزق ١٩ سنة"، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

وفيما سبق، أقدم شاب من قرية أبو كساة، التابعة لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، على طعن ابنة عمه بسكين، بعد رفض والدها خطبتها له، حيث تم نقلها إلى مستشفى إبشواي المركزي.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة إبشواي، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى إبشواي المركزي، باستقبال فتاة مصابة بطعنات في البطن، وجرى تحويلها إلى العناية المركزة بالمستشفى، لخطورة حالتها.

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة إبشواي، برئاسة الرائد أنور المصري، رئيس المباحث للمستشفى، وبالمعاينة تبين إصابة فتاة مُصابة بـ3 طعنات في بطنها وحالتها خطرة، وتبين أن ابن عمها طعنها بسكين حادة، لرفض والدها خطبتها له، فقرر الانتقام منهما، والتخلص منها.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة القبض على الجاني، ومباشرة التحقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found